,, عَطَر قٌدٌومكِ المنتدى .. وَ تَزيّنتْ ,,
,, مَسَاحَاته بِأعذَب عِبَارَات الوِد وَ الترحِيبْ ,,
,, وَ مَشَاعِر الأخٌوَة وَ الإخلاص .. كٌفٌوفِنا مَمدٌودَة ,,
,, لِكِفٌوفِـك لِنخضِبَها جَميعاً بَالتَكاتٌف فِي سَبِيـل زَرع بٌذورْ ,,
,, الأخلاقِيـَات الرَاقِيـَة وَلا نَلبـث أن نَجنِي مِنهَـا ,,
,, إن شَاءَ الله ثَمراً صَالحاً .. وَنٌتشَـارِكَ ,,
,, كَالأسرَة الوَاحِدَة لِتثقِيف بَعضِناَ ,,
,, البَعضْ فِي كٌل المَجَالاتْ ,,
,, ويشرفنا انضمامك لأسرة المنتدى ,,
,, تحياتي::.عَرَبي بُويز
,, عَطَر قٌدٌومكِ المنتدى .. وَ تَزيّنتْ ,,
,, مَسَاحَاته بِأعذَب عِبَارَات الوِد وَ الترحِيبْ ,,
,, وَ مَشَاعِر الأخٌوَة وَ الإخلاص .. كٌفٌوفِنا مَمدٌودَة ,,
,, لِكِفٌوفِـك لِنخضِبَها جَميعاً بَالتَكاتٌف فِي سَبِيـل زَرع بٌذورْ ,,
,, الأخلاقِيـَات الرَاقِيـَة وَلا نَلبـث أن نَجنِي مِنهَـا ,,
,, إن شَاءَ الله ثَمراً صَالحاً .. وَنٌتشَـارِكَ ,,
,, كَالأسرَة الوَاحِدَة لِتثقِيف بَعضِناَ ,,
,, البَعضْ فِي كٌل المَجَالاتْ ,,
,, ويشرفنا انضمامك لأسرة المنتدى ,,
,, تحياتي::.عَرَبي بُويز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
عُـ نَشِيطْ ـضُوْ
عُـ نَشِيطْ ـضُوْ
الامبراطور


المملكة العربية السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 923
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
العمر : 30
الموقع : منتديات عربي بويز
المزاج المزاج : رايق

تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏ Empty
مُساهمةموضوع: تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏   تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏ I_icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 3:19 am

بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء وسيد المرسلين وعلى اله الطيبين الطاهرين وصحابته الغر الميامين ومن تبعهم بأحسان الي يوم الدين



رغبة مني في طرح بعض التجارب المصورة وانطلاقاً من مبداً مشاركة المعلومات مع اعضاء المنتدى وتوجيهات الادارة في تقديم كل جديد ومفيد للاعضاء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 268 كيلو بايت .


الايام الماضية شاهد اعلاناتها في كل الطرقات ووصفت بانها MAXIMA 4DSC فاتصل مباشرة بمسؤول التجارب لدي شركة الجبر بالمنطقة الشرقية الاستاذ / سلمان الدوسري رغبة مني في تسليط الضوء على هذه التحفة النيسانية الجديده ، وكم سعدت سرائري عندما ابلغني بتوفرها للتجربة وكل ماعلي هو تحديد الوقت المناسب لتجربتها وهذا ماكان واعطيت 3 ايام لتجربة اليسارة والوقوف عليها



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 241 كيلو بايت .



التصميم الخارجي






تصميم ثوري يحاكي فلسفة نيسان الجديدة لسياراتها الرياضية بواجهة هجومية مميزة وانسيابية رائعة تحاكي جيل الشباب الباحث عن الاثارة والاداء الرياضي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 274 كيلو بايت .



انوار امامية من الزينون ذو لون مميزة وكشافات ضباب لتنير الطريق الحالك الضلام



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 253 كيلو بايت .



خطوط جانبية مميزة ذات طابع رياضي وانحنائات رائعة تعطني انطباع بالقوة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 249 كيلو بايت .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 241 كيلو بايت .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 250 كيلو بايت .


تصميم خلفي مميز بطابع جديد وفتحتي عادم من الكروم تطفي طابع رياضي وصوت رائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 245 كيلو بايت .


شمعات الاضاءة الخلفية بتصميم فريد ومقاوم للهواء بتصميم كلاسيكي اعلى صندوق الامتعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 265 كيلو بايت .
__________________
[center]اطارات رياضية بمقاس 19 انش بصميم فريد لمزيد من الثبات لاداء افضل ولكن تعمل بصمت بعكس اغلب الاطارات الاطارات الرياضية ذات الصوت العالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 294 كيلو بايت .


التصميم الداخلي



مقصورة الركاب الامامية


المقصورة الداخلة شيء اخر فقد حرصت نيسان على جعلها مكاناً مميزاً يرضي جميع الاذواق فبرغم الطابع الرياضي الصرف من الخارج فالمقصورة الداخلية زودت بافضل الخامات والجهيزات التي قد يرغب بها اي باحث عن القوة والفخمامة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 266 كيلو بايت .


فالمقاعد الامامية مكسوة بالجلد الرائع وبتحكم كامل بمقعد السائق ووفرت مساحة كافية للركاب بالامام


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 264 كيلو بايت .



مقود بتحكم كامل بالانظمة المسعية ونظام الرحلات الطويله كما زودتها باذرعة تبديل السرعات لاعطاء الانطباع والاداء الرياضي المميز


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 363 كيلو بايت .


شاشة معلومات في عدادات السرعة لكل مايحتاجة القائد اثناء القيادة من وضعية الجير وحاسب الرحلات بإضاءة رائعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 317 كيلو بايت .


واسفل المقود انظمة التحكم بالثبات والاضاءة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 273 كيلو بايت .


في الحقيقة الناظر يرى مدى اهتمام نيسان بتجهيز سيارتها فهي لم تبخل عليها بافضل الخامات وتوفيرها نظام سمعي مطور ب6 سطوانات مدمجة وبتقنية البلوتوث ومدخل AUX وكذلك تحكم الكتروني منفصل لنظام التحكم بالطقس لكل من الراكب والسائق وكذلك نظام تبريد وتدفئه في المقاعد للسائق


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 318 كيلو بايت .


ويستطيع السائق بكل سهوله التحكم ومشاهدة هذه المعلومات في الشاشة المدمجة والتي تحوي على نظام ملاحة متطور يمكن التحكم به بواسطة لوحة التحكم او بشاشة اللمس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 285 كيلو بايت .

__________________
المقصورة الخلفية لاتختلف من حيث الفخامة عن الامامية والتي يعيبها ضيق المساحة المخصصة للركاب وهذا غير مستغرب على سيارة رياضية لكنه مستغرب على سيارة ذات دفع امامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 273 كيلو بايت .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 295 كيلو بايت .



المحرك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 291 كيلو بايت .


محرك السيارة هو احد اصدارات السلسلة العريقة من محركات نيسان ذات الشهرة العالمية والتي صنفت من ضمن افضل 10 محركات في العالم لمدة 14 عام متتالية وهو VQ35 بست اسطوانات سعة 3.5 لتر بكل V ومركب بشكل عرضي وينتج قوة تصل الي 290 حصان بخاري عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم تدوير 261 رطل-قدم عند 4400 دوة في الدقيقة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 300 كيلو بايت .


وزودت بالجيل الرياضي من مبدل السرعت EXTRONIC CVT



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 727x545 وحجمها 200 كيلو بايت .


والذي جعل بداية انطلاق السيارة بطيئ نوعاً ما حيث انها من 0 حتى 100كلم /س اقل من 7 ثواني (ربما لاستخدامي النمط العادي وليس الرياضي عند التصوير )



لكن من ناحية اخرى عند وصل سرعة التدوير الي الحد المطلوب لاسخراج كامل القوة الحصانية هو 6400 دورة في الدقيقة يبقى هناك لايستخرج القوة الكامنه ولا يرجع حتى تخفف من الضغط على دواسة الوقود





السيارة المجربة
نيسان مكسيما 2010 اعلى فئه
محرك VQ35 بقوة 290 حصان
المسافة المقطوعة عند التجرب 2750كلم


الاداء




في المدينة




السيارة ذات اداء ممتاز وتسارع ممتاز واستجابة مذهلة واستهلاك وقود متوسط ومساحة داخلية معقولة للركاب بالامام بعكسها في الخلف كذلك امتصاص السيارات لتظاريس الطريق كانت جيده رغم التعليق الرياضي وحجم الاطارات الكبير والسبب حسب ما اعتقد يعود الي نظام التعليق المطور



في الطرق السريعة



قيادتها سلسة ومريحة وتسارع ممتاز واستجابة رائعة في سرعة كانت والسبب يعود الي مبدل السرعات المطور ، كذلك العزل الصوتي اكثر من ائع والمحرك هادئ جداً في السرعات العادية والمتوسطة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المواصفات




1- محرك 6 اسطوانات من السلسلة العريقة والحاصلة على تصنيف افضل عشر محركات في العالم لمدة 14 سنه متتالية VQ35 بسعة 3.5 لتر مركب بشكل عرضي يولد 290 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة

2- مبدل سرعات الي ذو 6 نسب امامية من نوع XETRONIC VCT ذو اداء رياضي مميز مربوط باذرعة تبديل السرعات باللمقود

3- تصميم داخلي فريد والخامات المستخدمة توحي بجودتها ومتانتها

4- تصميم خارجي عصري بطابع شبابي رياضي

5- انظمة امان مثل الوسائد الهوائيةالامامية والجانبية ونظام TCS و ABS

6- قيادة رائعة واستجامة مميزة وثبات ملحوض عند المناورات

7- مساحة داخلية ممتازة للركاب بالامام

8- تكييف بتحكم مستقل للراكب والسائق وفتحة تهوية خلفية بتحكم الكتروني

9- شاشة ملاحة ونظام سمعي مميز ب6 اسطوانات مدمجة وبلوتوث ومدخل AUX

10- مساحة تخزين خلفية جيدة
11- حساسات استشعار الحركة امامية وخلفية وكميرا خلفية



الملاحظات



1- اليسارة منخفضة من الامام وهذا طبيعي للسيارات الرياضية لمزيد من الثبات ولكنه قد يكون عائق خاصة في شوارعنا الجميلة وربما لو زودت السيارة بنظام هيدروليكي لذهبت المشكلة

2- المساحة المخصصة للركاب بالخلف ضيقية نوعاً ما وكما ذكرت فهو شيء مقبول من سيارة رياضية وغير مقبول من سيارة ذات دفع امامي والسبب حسب رائيي هو مسكات الباب الداخلية
3- استجابة السيارة في بداية الانطلاق بيطية قليلاً والسبب هو تطلب المحرك الوصول الي 6400 دورة في الدقيقة لاخراج قوته الحصانية والتي جعل قير CVT والوصل اليها يتطلب بعض الوقت


الانطباع العام



اسطورة مكسيا معروفة عند الجميع منذ بداية انتاجها في التسعينات والتي ابهرت الجميع باداءها الرائع وسعرها الممتاز مقارنة بمنافسيها ناهيك عن الاعتمادية


اطلق على السيارة في الاعلانات MAXIMA 4DSC اي 4Door Sports Car
سيارة رياضية باربع ابواب وهي بالتاكيد تستحق هذه اللقب خاصة انها من شركة اصدرت اسطورة مثل GT-R وتعلم كيف نتنج سيارات رياضية


فاداء المحرك اكثر من رائع وتوفير خيار القيادة العادية او القيادة الرياضية Ds وخيار الترونك جعل قيادتها متعة مستمرة ودائمة ، واداء مبدل السرعات كان مفاجئاً ومبهراً عند ثبات عزم التدوير عند 6400 دورة في الدقيقة وبشكل دائم لاسJخراج القوة الحصانية بالكامل دون خمول او كسل



في الحقيقة السيارة تستحق الامتداد الفعلي لاسطورة مكسيما وبتجهيزاتها الداخلية وادائها الرائع بل ارى انها تستحق علامة انفنتي بجدارة

فاذا كنت تبحث عن الواصفات وما تحصل عليه مقابل السعر فهي تستحق مهرها دون تردد
اما اذا كن تبحث عن الاسم فربما وجود علامة انفنتي عليها سيجعلها تستحق

الاسعار :
السيارة المجربة اعلى مواصفات جلد + فتحة +شاشة ملاحة 127 الف ريال
الفنئة الثانية بدون جلد فتحة + مبدل سرعات بالدركسون 116الف ريال ( لست متاكداً من السعر )
الفئة العادية فتحة + جنوط 104 الف ريال



السيارات المنافسة
1- تويوتا اوريون
2-هوندا اكورد V6
3-لومينا SS
4- اودي A4
5- فلكش واجن باسات CC


منقوووووووووووووووووووووووووووووووول
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabe-boys.yoo7.com
عربي بويز
عُـ نَشِيطْ ـضُوْ
عُـ نَشِيطْ ـضُوْ
عربي بويز


المملكة العربية السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 30
الموقع : https://arabe-boys.yoo7.com
المزاج المزاج : رايق

تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏   تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏ I_icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 7:22 pm

سيارة رهييييبة يسلموووووووووو
امبراطور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabe-boys.yoo7.com
الامبراطور
عُـ نَشِيطْ ـضُوْ
عُـ نَشِيطْ ـضُوْ
الامبراطور


المملكة العربية السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 923
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
العمر : 30
الموقع : منتديات عربي بويز
المزاج المزاج : رايق

تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏   تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏ I_icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 1:00 am

مشكووووووووووووووووور
على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arabe-boys.yoo7.com
 
تجربتي المصورة للاسطورة المتجدده MAXIMA 4DSC 2010‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور ماسنجر لمنتخب ايطاليا 2010- صور ايطاليه للماسنجر 2010- صور مسن ايطاليه 2010 - صور ايطاليه للمسن
» هوندا أكورد 2010 إبدآع مو سيارة Honda Accord 2010
» بورش مانصوري 2010
» نغمات اغاني البوم محمد الزيعلي ياحبي له 2010 mp3 - نغمات اغاني خليجية 2010
» كاريكاتيرات جديده 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ؛°`°؛¤ّ,¸منتديات عربي بويز للرياضه؛°`°؛¤ّ,¸ :: عالم السرعة والمحركات-
انتقل الى: